آخر الأخبار

ودّعي شحوب بشرتك واخفيه مع هذه الحيل!

2019-07-06

هل يسلب شحوب بشرتك جمالها ونضارتها؟ وهل تحاولين بشكل يومي حل هذه المشكلة التي باتت هماً من همومك اليومية؟ إذاً إطلعي على موضوع اليوم وتعرفي إلى أبرز الطرق وأسهل الحيل التي ستخلصك من الشحوب فتعيد النضارة لبشرتك، وتابعي التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ما هي أسباب شحوب البشرة؟

- الأعمال اليومية التي تسبب إجهاد الجسم وإرهاق البشرة.

- التعب والضغط النفسي إضافة إلى الصدمات العاطفية.

- سوء التغذئية وعدم توازن النظام الغذائي.

- من شأن فقر الدم ايضاً ان يسبب شحوب البشرة.

- إن عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل كافٍ يسهم في فقدان البشرة لنضارتها.

كيف تخفين وتتخلصين من شحوب الوجه؟

سبراي الوجه

إستعيني برذاذ الوجه الذي يحتوي على عناصر منعشة كفيتامين C وفيتامين E، أو آخر يحتوي على خلاصات الزهور المنعشة لتخلصي وجهك من الشحوب وتنعشيه خاصة خلال فصل الصيف الحار.


الكونسيلر

عادة ما يستخدم هذا المستحضر التجميلي لإخفاء الهالات السوداء تحت العين أو لتغطية البقع الموجودة في الوجه، ولهذا السبب لا تترددي وغطي شحوب المنطقة المحيطة بعينيك بكونسيلر ذي اللون المشرق والذي يحتوي على جزئيات لامعة تساعدك على إظهار بشرتك بشكل مشرق. ولا تنسي أن تختاري تركيبة سميكة أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك كي تحصلي على النتيجة المطلوبة.

البلاش

يعد البلاش من الحيل الأروع والأسرع لاخفاء شحوب البشرة وجعلها تظهر بشكل مشرق. فننصحك باختيار البلاش الزهري أو الخوخي غير المات لإضفاء اشراقة طبيعية على وجهك المتعب.

الترطيب

لكي تضمني حصولك على بشرة ناعمة نضرة لا يسيطر عليها الشحوب والاصفرار، احرصي على ترطيب بشرتك بشكل دائم، وانتبهي إلى اختيارك مرطباً غنياً بتركيبة مغذية تتغلل في المسام فتضيء وجهك. ولا تنسي تطبيق هذا المستحضر قبل تزيّنك بالمكياج.

مستحضرات إضاءة الوجه

لا تستخفي بتأثير المستحضرات المضيئة للوجه على بشرتك، ولذلك ننصحك باللجوء إلى الهايلاتر اللامع لإعادة الإشراق والحيوية للجلد واخفاء علامات التعب والاجهاد. إذاً طبقي الهايلايتر على حافة الانف الأمامية، أعلى الوجنتين وأيضاً على الجبهة.


نصائح لتجنب شحوب البشرة:

- إشربي أقله 8 أكواب من المياه يومياً.

- أكثري من المأكولات الغنية بالفيتامينات كالفاكهة والخضار.

- إحرصي على اتباعك لنظام غذائي متوازن.

- إحصلي على قسط كاف من الراحة والنوم.

- دلكي وجهك قبل النوم بحركات دائرية.

- ولا تنسي أن تمارسي بعض التمارين الرياضية البسيطة كالمشي لإنعاش بشرتك من خلال تنشيط الدورة الدموية.

موقع انوثة

 
 

أخبار ذات صلة