آخر الأخبار

ما الذي يجري داخل اروقة نادي عيتيت الرياضي ولماذا الهيئة الادارية غائبة عن السمع

2019-06-23

ما الذي يجري داخل اروقة نادي عيتيت الرياضي . اين هي الهيئة الادارية ولماذا اعضائها غائبون عن السمع . واين الوعود والخطط والتمويل . وماصحة المخاوف من عودة النادي الى دوري المحافظات في الدرجة الخامسة ؟ 
هذه التساؤلات وغيرها طرحها اكثر من متابع ومراقب لاسيما في رابطة النادي . 
فمنذ حفل العشاء الذي اقيم على شرف النادي عشية شهر رمضان المبارك . يقول احد المراقبين لموقعنا ان الهيئة الادارية غائبة عن السمع . فلا هي تواكب مباريات الفريق الودية ولا هي تلتقي بالجهاز الفني واللاعبين . وما زاد الطين بلة هو استقالة أمين سر النادي عباس المختار وغياب بعض الاعضاء عن السمع في وقت يفترض ان تكون الهيئة الاداريه قد بدأت في تنفيذ خطط لتمويل النادي الذي يحتاج وكما يعلم الجميع الى التعاقد مع لاعبين من الخارج اضافة الى مصارفات ضرورية كمكافأت وحوافز للاعبين ومصاريف نقل وغيرها . 
ويقول احد المراقبين ان ما انطبق في المرحلة السابقة لايمكن ان يستمر مستقبلا . لأن اللعب في الدرجة الرابعة لايمكن ان يتم بذات الامكانات والظروف والا سيكون مصيرنا العودة الى الدرجة الخامسة بذات السرعة التي صعدنا فيها الى الدرجة الرابعة . 
 وتسائل محدثنا الذي رفض الكشف عن أسمه . هل المطلوب من رابطة جمهور النادي ان تقوم بعمل الهيئة الادارية . الا يكفي انها تتحمل اعباء فوق طاقتها من بينها جمع الأموال لدفع بعض المصارفات . ليختم المصدر كلامه بالقول هناك استياء لدى الجهاز الفني واللاعبين من التلكؤ الذي يبيديه البعض . وعدم ايلاء الفريق الاهتمام المفروض مطالبا في الوقت عينة بأجتماع للهيئة العمومية وفتح النقاش على مصرعية حول مستقبل النادي والية تمويله ومناقشة مشاكله بحضور البلدية ومحبي ومشجعي الرياضة في عيتيت . 
وفي اتصال خاص مع امين سر النادي عباس عطوي حول اذا ماكانت أستقالته لهذه الاسباب . نفى هذا الكلام معتبرا ان سبب استقالته هو هو عدم قدرته التوفيق بين عمله وبين دورة كأمين سر للنادي الذي يحتاج الى شبه تفرغ . مؤكد ان المجال مفتوح امام من يجد نفسه قادرا على خدمة النادي بأستلام هذه المهمة . ومؤكد أن انتخاب عضو بديل عنه سيتم بته في اسرع وقت 

 
 

أخبار ذات صلة