آخر الأخبار

مائدة الرحمن في مؤسسات الإمام الصدر للسيدات والرجال في قاعة المطعم الخيري للمجمع الثقافي في صور .

2019-05-21

أحيت مؤسسات الإمام الصدر إفطارها السنوي للسيدات والرجال في قاعة المطعم الخيري للمجمع الثقافي في صور، وذلك مساء الإثنين 2019-5-20. وذلك بحضور حاشد من الخيرين والأصدقاء من صور وكافة المناطق الجنوبية. وتخلل حفل الإفطار أناشيد للكورال المدرسي، وعرض لفيلم قصير عن رعاية الفتاة في مؤسسات الإمام الصدر.

رئيسة المؤسسات، السيدة رباب الصدر رحبّت  بالضيوف شاكرةً حضوركم ودعمهم، وسائلةً الله أن يتقبّل أعمال الجميع وأن يديم عليهم نعمته. ومما  قالت: "وجودكم معنا هو  دليل عافية ورسالة ثقة نعتزّ بها ونبادلكم بمثلها". وتطرّقت إلى الخدمات الأساسية التي توفرها مؤسسات الإمام الصدر في رعاية الفتيات وتعليمهنّ، كما أشارت إلى مساعي تمكين النساء عبر التدريب وإيجاد فرص العمل في المحترفات والمشاغل. ودعت الجميع الى زيارة مرافق المؤسسات للتعرّف عن كثب على تلك المشاريع والبرامج.

ختمت السيدة رباب الصدر كلامها بالحديث عن قضية الإمام الصدر قائلة:" عن قضية الامام الصدر وأخويه أنتم على اطلاع  فيما عليه ليبيا الآن من قتال وحرب أهلية تحول دون معرفة الجهة الصالحة للتحاور، وفي الاساس يوم وجدت كانت توصلنا للأبواب  الموصدة وليس لنا إلا الانتظار  أن يفرج  الله الكربة، وجددت الشكر لدولة الرئيس نبيه بري وللجنة المتابعة الرسمية والاساتذة الوكلاء والمستشارين على حمايتهم الدؤوبة ومتابعتهم الجدّية لهذه القضية."

بعدسزميل كونت حاجو 

 
 

أخبار ذات صلة