آخر الأخبار

محامية تهدد بالاعتداء على الدرك وموظفي المحكمة وخصم موكليها

2019-05-16

طلب مدعي عام البقاع القاضي منيف بركات من نقابة المحامين إعطاء الإذن لملاحقة المحامية ر. د. بتهمة التهديد بالقتل واستعمال النفوذ العشائري والاتصال بوالدها وأشقائها للحضور والاعتداء على المدعو ن. ح. على خلفية نزاع مع موكليها على عقار في محلة مشاريع القاع في محافظة بعلبك - الهرمل.

وفي الوقائع، انه بتاريخ 10 نيسان الماضي حضرت المحامية المذكورة الى عقار يقع في محلة مشاريع القاع واعلنت سيطرتها بالقوة العشائرية عليه علماً أنه موضع النزاع القضائي بين موكليها و ن. ح. وطلبت من خصم موكليها إخلاء العقار وترك منزله الكائن في العقار وإلا سوف تخرجه بالقوة، وعند حضور دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي هاتفت المحامية والدها م. د.، وطلبت منه الحضور وأشقائها الى العقار بغية حمل ن. ح. على إخلائه حتى لو اقتضى الأمر "رشه برشاش حربي" كما بينت تسجيلات صوتيه عائدة للمحامية، كما هددت المحامية بقتل آمر فصيلة درك رأس بعلبك الذي ارسل دورية بناء على اتصال من ن. ح. لمنع أشقائها من الاعتداء عليه، وهددت بقتل رئيسة قلم محكمة التنفيذ في رأس بعلبك بسبب إعطائها إفادة للسيد ن. ح. لم يعجب المحامية مضمونها.

وتشير معلومات إلى ان طلب مدعي عام البقاع وصل الى نقابة المحامين التي لم تبت به لغاية الآن مع الإشارة إلى شكاوى سابقة وصلت الى نقابة المحامين ضد المحامية المذكورة لكنها لم تلق آذان صاغية. 

ويعرف في منطقة الهرمل عن المحامية المذكورة استعانتها بأشقائها وابن عمها لتهديد بض خصوم وكلائها في الدعاوى التي تتولاها.

 

المصدر ليبانون ديبايت

 
 

أخبار ذات صلة