آخر الأخبار

صحف أوروبا تنحني أمام العبقري ميسي

2019-05-02

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدّر عناوين الصحف الإسبانية والأوروبية بعدما قاد فريقه برشلونة لاكتساح منافسه ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

تصدّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عناوين الصحف الإسبانية والأوروبية بعدما قاد فريقه برشلونة لاكتساح منافسه ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".
ونشرت صحيفة "آس" على غلافها صورة لميسي الذي سجل هدفين بينما يحمله زميله في الفريق الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز أول أهداف اللقاء وكتبت: "ليونيل ميسي بابا كرة القدم".
كما ذكرت جزءاً من التصريحات التي أدلى بها ميسي عقب المباراة وقال فيها: "نحن سعداء ولكن الأمر لم يُحسم بعد. سوف نذهب لملعب صعب للغاية".
وبصورة لميسي وسواريز أيضاً اختارت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تفتتح عددها الصادر اليوم بعنوان: "خطوة عملاقة".
وفي عناوين فرعية كتبت "البرسا عانى ولكنه حقق نتيجة مثالية تقرّبه من حسم التأهل للنهائي في أنفيلد (معقل ليفربول)".
وكتبت أيضاً: "سواريز افتتح التهديف وميسي الأسطوري سجل ثنائية ومن ضربة حرة مباشرة بارعة أحرز الهدف الـ600" مع برشلونة.

من ناحيتها عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية عددها بكلمة "جنون" وكتبت في عنوان فرعي: "البرسا يضع قدماً في نهائي التشامبيونز بعد اكتساح ليفربول في مباراة هائلة أخرى لميسي".
أما صحيفة "ماركا" المدريدية فاكتفت بعنوان في أعلى الغلاف كتبت فيه "ميسي يحطم ليفربول الضخم" مع صورة لميسي وعنوان فرعي ذكرت فيه "برشلونة يقترب من نهائي التشامبيونز، لكنه يواجه جحيم أنفيلد".
وتصدّرت الغلاف صورة للحارس إيكر كاسياس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق وهو في فراش المستشفى بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته في مران فريقه بورتو.
ومع الصورة ذكرت تصريحات لكاسياس قال فيه: "كل شيء تحت السيطرة هنا".

وبعيداً عن إسبانيا، تصدّرت صورة ميسي غلاف صحيفة "ذا دايلي إكسبرس" الإنكليزية التي عنونت: "العبقري التام"، أما صحيفة "ذا غارديان" فعنونت: "من كوكب آخر. الساحر ميسي يسجّل هدفه الـ 600 بألوان برشلونة أمام ليفربول غير المحظوظ"، بينما تصدّرت لقطة ميسي وهو يسجّل هدفه الرائع من ركلة حرة غلاف صحيفة "ذا دايلي ميرور" مع عنوان: "عبقرية ميسي".

وفي ألمانيا، عنونت صحيفة "بيلد": "ميسي يدمّر ليفربول".

المصدر الميادين نت 

 
 

أخبار ذات صلة