آخر الأخبار

لاول مرة… الحرس الثوري يكشف عن مصنع تحت الارض لانتاج الصواريخ الباليستية الدقيقة

2019-02-07

اعتبر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الايرانية اللواء محمد علي جعفري، ازاحة الستار عن مصنع تحت الارض لانتاج الصواريخ الباليستية الدقيقة والذكية، ردا على تبجحات الغربيين.

وصرح جعفري خلال المراسم ان ازاحة الستار عن الانجاز الدفاعي للحرس الثوري تزامنا مع الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران يبرهن للعالم مقولة “نحن قادرون” وقال ان الانتاج الواسع للصواريخ المتطورة والدقيقة والذكية باحدث التقنيات والتي تمثل ذروة التقدم في حقل الصواريخ تحقق اليوم بجهود ابناء الشعب الايراني في القوة الجوفضائية للحرس الثوري  .

واشار اللواء جعفري الى ازاحة الستار عن مصنع تحت الارض لانتاج الصواريخ الباليستية الدقيقة للحرس الثوري لاول مرة وقال ان ازاحة الستار عن هذه المدينة لانتاج الصورايخ في اعماق الارض هو رد على تبجحات الغربيين الذي يتصورون بان الحظر والتهديد قادر على تقييدنا وثنينا عن اهدافنا بعيدة الامد.

واكد اللواء جعفري اننا نعلن في الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية كامل قدراتنا الدفاعية وقال ان القدرة الدفاعية لايران الاسلامية هي للردع وفي سياق صون الامن القومي وليست قابلة للمساومة والتفاوض .

وتابع ان الاوروبيين يتحدثون عن تقييد وحظر قدراتنا الدفاعية في الوقت الذي يجري بكل وقاحة الاستفادة من قدراتهم الهجومية لمهاجمة الشعوب المظلومة والبريئة في شتى انحاء العالم ولكننا قمنا بكل فخر برفع قدراتنا الدفاعية دون ان نخشى من اي شيء .

المصدر: وكالة فارس

 
 

أخبار ذات صلة