آخر الأخبار

الموسوي بعد لجنة الشباب والرياضة: ليكتب للمنتخب الحكومي الحظ من النجاح في التشيكل

2019-01-09

تمنى عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي في تصريح بعد مشاركته في اجتماع لجنة الشباب والرياضة، أن "يحقق المنتخب الوطني الفوز في مبارياته في إطار مسابقة كأس آسيا 2019"، معربا عن اعتزازه ب"هذه التشكيلة التي تعكس الوحدة الوطنية وروح التآخي والتضامن والتكافل التي تقوم على العمل الجماعي والإيثار والتضحية من أجل تحقيق هدف، هو نجاح لبنان في مواجهة تحديات كرة القدم".

كما تمنى أن "يكتب للمنتخب الحكومي الحظ من النجاح في التشيكل الذي يكون طريقه عبر قائد لهذا المنتخب يتحلى بالروح الرياضية والإيثار والتضحية، والعمل الجماعي والحرص على إشراك الطاقات القادرة على النهوض بلبنان في مواجهة التحديات التي يواجهها على الصعد كافة".

يشار إلى أن المشاركين في إجتماع اللجنة لبسوا كنزات المنتخب اللبناني تعبيرا تضامنهم ودعمهم للمنتخب في الاستحقاق الآسيوي لكرة القدم. 

يواجه لبنان اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت بيروت نظيره القطري، على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين بإمارة أبوظبي والتي تبعد 150 كلم عن كلّ من أبوظبي العاصمة. 
 وقد أعلنت الإدارة العامة لـ"تلفزيون لبنان" أنها قررت، وبناءً على قرار من وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، نقل مباريات منتخب لبنان عبر المحطات الأرضية لـ"تلفزيون لبنان"، وذلك اعتباراً مباراة اليوم.

بعثة المنتخب اللبناني 
وفيما تتجه الأنظار الى المباراة التي ستجمع اليوم المنتخب اللبناني بنظيره القطري، تجدر الاشارة الى أن المنتخب اللبناني  يتألف من:
ميودراج رادولوفيتش مدرب
21  أحمد تكتوك حارس
1  مهدي خليل حارس
23  مصطفى مطر حارس
 11  روبرت الكسندر ملكي دفاع
19 علي حمام دفاع
6  جوان العمري دفاع
2  قاسم الزين دفاع
 17 محمد زين طحان دفاع
 3معتز بالله الجنيدي دفاع
 4 نور منصور دفاع
18 وليد إسماعيل دفاع
12 عدنان حيدر وسط
13 جورج فيلكس ملكي وسط
16 حسن شعيتو (شبريكو) وسط
15 هيثم فاعور وسط
10 محمد حيدر وسط
14 نادر مطر وسط
5 سمير أياس وسط
22 باسل جرادي هجوم
7 حسن معتوق هجوم (قائد)
8 حسن شعيتو (موني) هجوم
9 هلال الحلوة هجوم
20 ربيع عطايا هجوم

يشار الى أن المنتخب اللبناني يعود الى الأضواء في البطولة القارية بطموح العبور إلى الدور الثاني بعدما فشل خلال مشاركته الأولى والوحيدة عام 2000 في البطولة التي أقيمت في لبنان.

 
 

أخبار ذات صلة